SLIDER PAGE D'ACCUEIL - Les 12 et 13 septembre, les stagiaires du Centre de Développement des Compétences en Hôtellerie et Tourisme de Marrakech ont participé à l'organisation du Tournoi Officiel des Chefs Afrique 2024 (TO.png

شارك متدربو مركز تطوير الكفاءات في قطاع الفندقة والسياحة بمراكش يومي 12 و13 شتنبر في بطولة الطهاة الأفارقة التي تم تنظيمها بأحد المنتجعات السياحية بمدينة مراكش.
وتحتفي هذه المنافسة الخاصة بالطبخ، التي تم تنظيمها تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، بتنوع المطبخ الإفريقي وذلك من خلال الجمع بين أفضل الطهاة على صعيد القارة. كما تبرز هذه الفعالية تميز فن الطبخ الإفريقي عبر حدثين بارزين: بوكس دور أفريقيا وكأس أفريقيا.
وقد ساهمت هذه التجربة الغنية في تمكين متدربي مكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل من اكتساب مجموعة من الكفاءات التطبيقية الهامة في مجال الفندقة والطبخ، كما ساعدتهم على توسيع شبكتهم المهنية، حيث وفرت لهم فرصة التعرف على تقنيات الطبخ من مستوى عالي والتأقلم مع المعايير الدولية، مما مكنهم من تعزيز شغفهم بفنون الطبخ وإعدادهم لولوج العالم المهني في هذا القطاع الذي يتطور باستمرار.